احصل على هذا التقرير حول صفحة Cvm الرئيسية – كلية الطب البيطري في Msu

حبوب 20mg العامة هي بديل غير مكلف. إذا اعتقد طبيب Lemonaid أو ممرض ممارس أنه من المثالي أن يقدم لك وصفة طبية ، فسوف يقترحون بالتأكيد تناول 1 أو 3 أو 5 أقراص في كل مرة ، اعتمادًا على ظروفك الشخصية. حبة واحدة في كل مرة = جرعة 20 ملغ.

5 أقراص في كل مرة = جرعة 100 ملغ. هذه هي الجرعات المكافئة الأقرب إلى السيلدينافيل 25 ملغ ، السيلدينافيل 50 ملغ ، وكذلك السيلدينافيل 100 ملغ. جرعة البداية العادية للشخص الذي لم يسبق له تناول هذه الأدوية من قبل هي 60 مجم ، أو 3 من أقراص 20 مجم مرة فياجرا شراء واحدة. تصنع شركة Pfizer نسخة باهظة الثمن تحمل علامة تجارية من حبوب 20mg تسمى Revatio.

وبالمثل يأتي السيلدينافيل بجرعات 25 مجم و 50 مجم و 100 مجم باهظة الثمن. تصنع شركة Pfizer إصدارًا شائعًا يحمل علامة الفياجرا التجارية من أقراص 25 مجم و 50 مجم بالإضافة إلى 100 مجم.

تقدم بعض الشركات أقراص علاج اضطراب الانتصاب (ED) عبر الإنترنت دون الحاجة إلى وصفة طبية. لا تنظم إدارة الغذاء والدواء (FDA) هذه العناصر ، لذلك قد لا تكون خالية من المخاطر. قد يحتوي بعضها على مكونات خطرة لا يدرجها المصنعون على الملصق. وفقًا لـ ، يتزايد عدد عناصر ED المعروضة عبر الإنترنت.

من المؤكد أنه سيتناول أيضًا بعض الطرق الأخرى المختلفة لعلاج الضعف الجنسي. إنه أكثر أمانًا عند شراء أقراص الضعف الجنسي من صيدلية مؤهلة أكثر من شراء الأقراص عبر الإنترنت. مثبطات Phosphodiesterase-5 (PDE-5) هي أدوية يمكن للذكور استخدامها للمساعدة في علاج الضعف الجنسي. تعمل هذه الأدوية على زيادة الانتصاب عن طريق منع نشاط إنزيم الفوسفوديستيراز ، والذي يؤدي إلى نهاية الانتصاب.

المبادئ الرئيسية لأسعار الفياجرا ، كوبونات برامج مساعدة المرضى

تتوفر مثبطات PDE-5 بالمثل بوصفة طبية بتنسيقات أخرى مختلفة. على سبيل المثال ، ألبروستاديل (موسى) هو تحميلة يمكن للرجال إدخالها مباشرة في مجرى البول للقضيب. يتوفر نفس الدواء أيضًا بسهولة في نوع قابل للحقن يسمى Caverject. يجب على الأفراد عدم شراء أقراص ED على الإنترنت إلا إذا كان لديهم وصفة طبية من طبيب ويقومون بشرائها من متجر أدوية على الإنترنت ذا سمعة طيبة.

وفقًا لتقرير إدارة الغذاء والدواء ، تضمنت مكملات الضعف الجنسي التي قاموا بتحليلها عقاقير طبية أخرى أو مكونات أخرى غير مدرجة. 6 من أصل 17 عنصرًا اشتملت على سيلدينافيل أو مثبط PDE-5 إضافي. يشير هذا إلى أن عناصر الضعف الجنسي المتاحة بسهولة عبر الإنترنت قد تحتوي على مواد خطرة أو كميات كبيرة من الأدوية التي لا يعرفها العملاء.

في عام 2008 ، صادرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أكثر من 14000 جرعة من مواد الضعف الجنسي الخطرة من شركة فردية. الحصول على أقراص ضعف الانتصاب ليس خاليًا من المخاطر دون الاتصال بالطبيب أو الصيدلي في البداية. قد لا تنشأ أقراص الضعف الجنسي التي لا تتطلب وصفة طبية من شركة موثوقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تسبب مثبطات PDE-5 تفاعلات خطيرة مع الأدوية الأخرى.

التفاعلات الدوائية والمشاكل الموجودة مسبقًا هي عدد قليل من العناصر التي يمكن للطبيب التفكير فيها قبل وصف دواء الضعف الجنسي للتأكد من أنه سيكون بالتأكيد آمنًا وموثوقًا. لذلك ، قبل الحصول على حبوب الضعف الجنسي ، من الضروري التحدث مع الطبيب. أفضل مكان للحصول على أقراص ED هو الصيدليات المرخصة.

يجب على الأفراد الذين يفضلون تحميل الوصفات الطبية الخاصة بهم عبر الإنترنت اختيار متجر أدوية محترم عبر الإنترنت مقره في الولايات المتحدة ولديه صيدلاني مفيد للمساعدة في أي نوع من المشاكل. تمتلك متاجر الأدوية الموثوقة عبر الإنترنت ختم موافقة من الرابطة الوطنية للهيئات الصيدلية. هذا يدل على أن الصيدلية قانونية ولا تبيع أدوية مزيفة.